خلال حفل جوائز الألعاب لعام 2024، كشفت شركة 10 Chambers السويدية عن مقطع تشويقي مثير للعبة الجديدة Den of Wolves. هذا الإعلان المنتظر أتى تحت إشراف المدير الإبداعي أولف أندرسون، مبتكر سلسلة PAYDAY.
نظرة أولى على مدينة “ميدواي” المستقبلية
يبدأ المقطع التشويقي بمشهد بانورامي لمدينة “ميدواي”، التي تعكس مستقبلًا يهيمن عليه نفوذ الشركات. أبراج شاهقة تخترق السحاب تحمل شعارات عملاقة، ترسم ملامح المكان الذي ستدور فيه أحداث اللعبة. المشاهد اللاحقة تأخذنا مباشرة إلى أسلوب اللعب، مما يوضح مزيجًا مميزًا بين التخطيط الاستراتيجي والعمل الجماعي.
تفاصيل اللعبة وأسلوب اللعب
تتميز Den of Wolves بكونها لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الأول لأربعة لاعبين. اللعبة تقدم تجربة فريدة من نوعها تمزج بين التسلل وأسلوب الاختراق الرقمي باستخدام الشبكات العصبية، مما يجعلها نقلة نوعية في ألعاب السطو.
وفقًا لأولف أندرسون، تعتمد اللعبة على خبراته السابقة مع PAYDAY وGTFO، مؤكدًا أن فريق التطوير يسعى للارتقاء بتجربة ألعاب السطو إلى مستويات غير مسبوقة.
مدينة “ميدواي”: بيئة غنية بالتفاصيل
تدور الأحداث في مدينة “ميدواي”، التي تأسست عام 2035 كاستجابة للهجمات الإلكترونية المدمرة في أوائل ثلاثينيات القرن الحادي والعشرين. صُممت المدينة في البداية لحماية البنية التحتية الحيوية للشركات، لكنها تطورت لاحقًا إلى مركز تجاري غير مقيد.
استكشاف منطقة Promise District
عند الإطلاق، سيتمكن اللاعبون من الدخول إلى منطقة “Promise District”، التي تمثل بيئة شديدة التباين. الأحياء الفاخرة التي تعلوها أبراج الشركات تخفي أسفلها أحياء فقيرة تعج بالتحديات. هذه البيئة تضع اللاعبين أمام عقبات مثل أنظمة مراقبة صارمة، وقوات أمن مسلحة، وسياسات معقدة.
رسالة للمجتمع: “الإصدار حين يكون جاهزًا”
ورغم الحماس الكبير، فإن استوديو 10 Chambers لم يكشف عن تاريخ إصدار محدد، مفضلًا الحفاظ على جودة اللعبة. وأكد روبن بيوركيل، مدير الاتصال، أن الاستوديو يسعى لتقديم اللعبة في أفضل حالاتها مع إتاحة إمكانية الوصول المبكر عند الجاهزية.
نبذة عن 10 Chambers
تأسس استوديو 10 Chambers في 2015، بقيادة أولف أندرسون، مبتكر ألعاب PAYDAY. أصدر الاستوديو أولى ألعابه GTFO في 2019