في لقاء صحفي حديث، تحدث المخرج الشهير كين ليفين عن مشروعه القادم Judas، المقرر إطلاقه في عام 2025. وأوضح أن اللعبة استغرقت وقتًا طويلًا في التطوير بسبب السعي لتحقيق تجربة تفاعلية فريدة من نوعها، وهو ما جعل الفريق يواجه تحديات تقنية وإبداعية هائلة.
تفاعل اللاعب محور تجربة Judas
أشار ليفين إلى أن لعبة Judas تهدف إلى إعادة تعريف مفهوم التفاعلية في الألعاب. قام الفريق بتصميم عالم اللعبة وشخصياتها بحيث تكون قادرة على الاستجابة لكل فعل يقوم به اللاعب. هذه الفكرة الطموحة تتطلب أن يكون هناك نظام متقدم يعالج قرارات اللاعب بشكل ديناميكي، مما يمنح كل لاعب تجربة خاصة وفريدة.
إلهام BioShock وتأثيره على Judas
لا يمكن الحديث عن لعبة Judas دون الإشارة إلى إرث كين ليفين في سلسلة BioShock، التي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب تأثيرًا في الصناعة. من الواضح أن Judas ستستفيد من هذا الإرث، ولكنها تسعى في الوقت نفسه لتقديم شيء جديد تمامًا من حيث التفاعل والاندماج.
موعد الإطلاق والترقب
من المتوقع أن تصدر اللعبة في عام 2025 على منصات الجيل الجديد، ومن المؤكد أن عشاق الألعاب سيتطلعون إلى ما ستحمله Judas من تجربة جديدة. تعد اللعبة بمثابة خطوة ثورية في عالم الألعاب، حيث يطمح ليفين إلى تقديم شيء يتجاوز التوقعات ويضع معايير جديدة.