أعلنت GSC Game World أن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl حققت مبيعات استثنائية، حيث تجاوزت حاجز مليون نسخة مباعة في أقل من يومين من إطلاقها. هذا الإنجاز يعكس الإقبال الكبير على اللعبة واهتمام مجتمع اللاعبين بتجربة عالمها المفتوح الفريد والمليء بالمغامرات والتحديات.
دور Xbox Game Pass في توسيع القاعدة الجماهيرية
إلى جانب النجاح في المبيعات المباشرة، ساهم إطلاق اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass في زيادة شعبيتها. الخدمة أتاحت للعديد من اللاعبين فرصة الانضمام إلى مغامرات S.T.A.L.K.E.R. 2 دون الحاجة إلى شراء اللعبة مباشرة، مما وسّع قاعدة اللاعبين بشكل كبير. هذا الدعم من Xbox عزز انتشار اللعبة بين محبي ألعاب المغامرات والبقاء.
أرقام قياسية على Steam
سجلت اللعبة أداءً مذهلاً على منصة Steam، حيث بلغ عدد اللاعبين المتزامنين ذروته بـ117,928 لاعبًا. هذه الأرقام جعلت اللعبة واحدة من الأكثر لعبًا على منصة Valve، مما يُبرز اهتمام اللاعبين بتجربة عوالم S.T.A.L.K.E.R. 2 الغامضة والغنية بالتفاصيل.
تحديات الإطلاق
رغم هذا النجاح الكبير، لم تخلُ تجربة الإطلاق من بعض العقبات التقنية. اشتكى اللاعبون من مشكلات بسيطة داخل اللعبة، مثل بعض الأخطاء البرمجية. استوديو GSC Game World استجاب سريعًا لهذه الشكاوى ووعد بإطلاق تحديثات مستمرة لإصلاح المشكلات وتحسين الأداء لضمان تجربة لعب سلسة.
محتويات إضافية قادمة
في إطار التزامها بدعم اللعبة، أعلنت GSC Game World أنها ستوفر محتويات مجانية مستقبلية لتحسين تجربة اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الكشف عن خارطة طريق شاملة في شهر ديسمبر، والتي ستتضمن خططًا لإضافة المزيد من التحديات والمهام والمزايا الجديدة، مما يزيد من قيمة اللعبة ويشجع اللاعبين على استكشاف عالمها لفترة أطول.
مستقبل مشرق للعبة
مع هذا الإطلاق القوي والإقبال الكبير، يبدو أن S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl تتجه لتكون واحدة من أنجح ألعاب عام 2025. استمرار دعم الاستوديو عبر التحديثات والمحتويات الإضافية يشير إلى أن اللعبة ستظل في دائرة الضوء لفترة طويلة، مما يعزز مكانتها في عالم الألعاب.