20
عمل فريق التطوير على تعزيز تجربة التدريب في اللعبة بإضافة أوضاع جديدة تساعد اللاعبين على تحسين مهاراتهم:
- وضع تدريب ضربات الجزاء
- وضع تدريب الضربات الحرة
- وضع تدريب الركلات الركنية
تحسين أداء حراس المرمى
- تحسين منطق وسلوك الحراس في المباريات.
- إضافة حركات وأنيميشينات جديدة لحراس المرمى تعزز الواقعية.
تعديلات التمرير
- تقليل دقة التمريرات في الوضعيات الصعبة.
- خفض دقة التمريرات الطويلة وتمريرات اللمسة الواحدة.
تحسين نظام القرارات التحكيمية
- تحسين احتمالية منح البطاقات الصفراء والحمراء.
- عدم اعتبار الاحتكاكات التي تحدث قبل اللعب النشط مباشرة (مثل التسديد أو التمرير) أخطاء.
تطوير نظام تبديل اللاعبين
- إضافة تأخير في التبديل التلقائي للاعبين بناءً على مسافة الكرة في التمريرات العالية.
- تحسين اختيار اللاعب عند التبديل اليدوي ليكون أقرب إلى نقطة هدف المهاجم.
تعديلات التسديد
- إضافة مسارات جديدة لحركة الكرة أثناء التسديدات المنخفضة.
- خفض نسبة التسديدات التي تصطدم بالقائم.
- تحسين تسديدات الرأس وزيادة فرص ارتداد الكرة عند التصويب العالي.
- زيادة تأثير الدوران على تسديدات التشيب (Chip Shots).
إصلاحات وأخرى
- تحسين استقبال الكرة لتقليل الأخطاء.
- إصلاح عدة مشاكل في واجهة المستخدم وشبكة المرمى.
- إضافة حركات جديدة للاعبين أثناء التوقف.
- رفع سعر بيع اللاعبين وتحديث قائمة اللاعبين.
تحسينات السلوك الدفاعي والهجومي للذكاء الاصطناعي
- تعزيز حركة اللاعبين أثناء الضغط والمراقبة.
- تحسين الهجوم المنظم في منطقة جزاء الخصم.
- تعديل تكتيكات التمركز بناءً على أسلوب اللعب مثل الاستحواذ أو الكرات الطويلة.